احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

شركة تنظيف منازل بالقطيف 0537772829| فرسان النيل

شركة تنظيف منازل بالقطيف تقينا من التعرض إلى الأتربة وأيضا من القيام بعمليات التنظيف اليومية التي تصيبنا بالملل والأرق حيث أن الشركة تعمل على التخلص من بقايا الأطعمة الملتصقة على الكنب والسجاد بمهارة عالية دون أن تحدث ضرر في الوبر الخاص بهم .

· تقوم الشركة بالتخلص من الأتربة والأوساخ التي تكون على الكنب والأخشاب باستخدام أفضل أنواع المنظفات التي تحافظ على اللمعان وتمنع من تقشر الأثاث حيث ان تلك المنظفات لا تحتوي على الماء .

· تقوم الشركة بالتخلص من جميع الأتربة التي تعلق على الستائر بمختلف أنواعها حيث أن الشركة لديها الفنيين القادرين على القيام بعملية التنظيف في المنزل دون الحاجة إلى النقل داخل مقر الشركة .

شركة نظافة شقق

· تتعرض الشقق وخاصة التي تقع في مناطق شديدة الارتفاع إلى  الأتربة نتيجة الرمال والعوامل الجوية الأخرى مثل الأمطار وقطرات الندي حيث أنها تكون من الخارج طبقة سوداء نتيجة التفاعل مع عوادم السيارات .

· من خلال شركة نظافة بالقطيف شقق سوف يتم العمل على إعادة واجهات الشقق وشرفاتها بيضاء ناصعة مرة أخري فقط تواصل معنا من على البريد الالكتروني أو الأرقام الواضحة .

تنظيف وجلي أرضيات بالبخار

اذا كنت صاحب منزل قديم وترغب في بيعه يجب أن يتم تجديده أولا حتى تحصل على أعلى ثمن .

· تقوم شركة تنظيف وجلي أرضيات بالبخار بالتخلص من الأوساخ التي تتواجد على الأرضيات مع الحفاظ عليه من حدوث شروخ أو غيرها نتيجة إلى استخدام الآلات القديمة مثل الصاروخ الكهربائي .

· تقوم شركة تنظيف بالقطيف بالتخلص من بقع الأرضيات سواء الزيتية أو الناتجة عن تركم الأوساخ باستخدام منظفات آمنة على صحة الموجودين في المكان سواء العاملين أو أصحاب العقار .

· تقوم الشركة بعملية التنظيف لكل من المنازل والشقق والمستشفيات وأي منظمة أخري خدمية أو ربحية .

مصدر الموضوع : شركة تنظيف بالقطيف

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق